11/12 (بيوباغ — نفط) مادة مساعدة ومضافة إلى النفط والمنتجات النفطية
مانعة لتشكل الجسيمات الميكروبية

(بيوباغ — نفط) مادة مساعدة ومضافة إلى النفط والمنتجات النفطية
مانعة لتشكل الجسيمات الميكروبية

   

         يبذل معهد مسائل التكنولوجيا البيئية، إهتمام كبير في إستخدام وتطبيق المواد البوليميرية الكيميائية العضوية المُحدّثة والمكتشفة من قبل إختصاصيي المعهد في مجالات الصناعات النفطية.

        تتوجه القوى والإهتمامات نحو إحداث مركبات لمنع التعايشات البيولوجية الحادثة (المتفاعلة) أثناء تخزين ونقل النفط والمنتجات النفطية (وقود الديزل والطائرات، البنزين وزيوت التزليـق) وخاصة في ظروف الطقس الحار.

        ليس هناك سراً أن مشكلة التعايشات البيولوجية تقود ليس فقط إلى إنخفاض نوعية المنتج، وإنما تعتبر أيضاً مصدراً لزيادة تآكل الأجهزة. ولكن الأصناف المتنوعة الحديثة لمكافحة ومنع التعايشات البيولوجية تعتبر محدودة جداً.

        قام إختصاصيوا المعهد بإحداث مادة مضافة إلى النفط، تهدف إلى المحاربة الفعّالة للعضويات الميكروبية الهوائية وغير الهوائية، والتي تعتبر السبب الرئيسي لإنتشار التعايشات البيولوجية. يسمح إستخدام المادة المضافة «بيوباغ — نفط» على منع التلوث البيولوجي للنفط والمنتجات النفطية فـي خزانات النفط.

 إن خصائص «بيوباغ – نفط» مصدقة بشهادات عالمية Inspectorate-Oil & Petrochemical Division

       نحن مستعدون لتزويدكم بعينات من المنتج لمادة «البيوباغ — نفط» لكي تقومون بإجراء التجارب والتأكد من خواص المادة وفعّالية تأثيرها، وكذلك مستعدون لتزويدكم بتقارير رسمية علمية حول التأثير على مستوى التلوث البكتيري لوقود الديزل والماء المرافق، وغيرها من التقارير والمقالات العلمية المنشورة في المجلة العلمية الخاصة بمعهد مسائل التكنولوجيا البيئية.